رئيس الجالية: العلاقات المصرية السعودية في أفضل مراحلها

 الدكتور سعيد يحيي
الدكتور سعيد يحيي

قال الدكتور سعيد يحيي رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية، إن العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في أفضل مراحلها من القوة والتعاون.

جاء ذلك خلال رفعه تهنئة أبناء مصر بالسعودية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الذكري الثامنة على بيعته ملكا لبلاه من قبل الشعب السعودي الشقيق.


وقد عبر الدكتور سعيد يحيي رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية عن تهنئته الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وللحكومة السعودية وللشعب السعودي بمناسبة  الذكري الثامنة  لبيعة خادم الحرمين الشريفين، وقال: أنها مناسبة عزيزة وعظيمة علي قلب كل عربي ومسلم للمكانة الكبيرة التي تتمتع بها المملكة.

وأشاد يحيي باسم الجالية المصرية بالانجازات العظيمة  التي تتم في المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء  وتسير وفق خطى ثابته وفق رؤية تتحقق على الأرض ، فضلا عن مبادرة السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر التي ستطلق مرحلتها الثانية من قمة المناخ في شرم الشيخ.

واوضح  أن الجالية المصرية بالسعودية تشارك الأشقاء في السعودية الاحتفال بالذكري الثامنة لهذه اللحظة التاريخية العظيمة  وتثمن جهود خادم الحرمين الشريفين في مختلف القطاعات التنموية ورعايته الكريمة لأبناء الجالية المصرية .

واًوضح يحيي أن الجالية المصرية بالسعودية تثمن باعتزاز مواقف خادم الحرمين الشريفين وسياسته الهادفة لتعزيز مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مصر والسعودية .

اقرا ايضا الجالية المصرية بالرياض تؤكد على عمق العلاقات المصرية السعودية