عاجل

سميرة عبد العزيز: الاعتذار شرط قبولي العمل مع محمد رمضان

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز شروطها للعمل مع الفنان محمد رمضان.

حيث طلبت سميرة عبد العزيز من محمد رمضان الاعتذار لها لقبول العمل معه قائلة في تصريحات تلفزيونية: «أنا لا أعرفه على المستوى الشخصي والفني، ولم أشاهد أعمالا درامية له من قبل».

إقرأ أيضا - بالمستندات.. سارة الطباخ ترد على محمد الشرنوبي بعد تصريحاته بفسخ تعاقدهما

وأضافت سميرة عبدالعزيز: «أنها من الممكن أن تشارك محمد رمضان فى عمل درامي بشرطين، الأول ان يكون النص الدرامي جيدا، والأمر الثاني أن يجلس معها ويعتذر عما بدر منه».

 

وأوضحت أنها تقدمت بطلب في مجلس الشيوخ بأن التليفزيون المصري يعود للإنتاج للدراما مرة أخرى، لأنه حينما كان التليفزيون المصري ينتج الأعمال الفنية كان هناك نصوص جيدة للغاية وناجحة وكانت سببا رئيسيا لنجاح الفن المصري حاليًا.

 

وفي سياق متصل، قرر المخرج محمد سامى تمديد فترة تصوير حلقات مسلسل العمدة» الذى يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم بالعاصمة اللبنانية بيروت حتى منتصف الشهر القادم بعدما كان من المقرر عودتهم هذا الأسبوع للتصوير فى القاهرة وتجمع المشاهد التى يجرى تصويرها حاليا محمد رمضان وزينة.

 

ومن المقرر أن تكون العودة للقاهرة لاستكمال مشاهد العمل بحى السيدة زينب بوسط القاهرة ، ويجسد محمد رمضان خلال الأحداث شخصيتين هما العمدة «جعفر»ووالده، كما أنه سيتزوج من أربع نساء، يعتبر هذا التعاون حلقة من سلسلة النجاحات التى حققها الثنائى رمضان وسامي، حيث كان آخر تعاون بينهما مسلسل «البرنس» الذى عرض فى شهر رمضان 2020.

 

على جانب آخر يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده بفيلمه الجديد«ع الزيرو» إخراج ماندو العدل، تأليف الدكتور مدحت العدل. وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الدراما والأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، من خلال قصة حب بين زوجين، لديهما أطفال، ويحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، فى رسالة مهمة لكل الآباء.