«التعليم» تخاطب التأمين الصحي لإجراءات الأشعة لاعضاء لجان التغذية المدرسية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاباً لرئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، بسرعة إنهاء إجراءات عمل الأشعة وكتابة تقرير طبي لأعضاء لجان التغذية المدرسية على مستوى الجمهورية حتى يتمكن العاملين بلجان التغذية من استخراج الشهادات الصحية.

«بوابة اخباراليوم» ، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من وزارة التربية والتعليم ، موجهاً لرئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي ، والذي نص علي الاتي..

" إرساء لدعائم التعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهيئتكم الموقرة وتضافر كافة جهود الجهات المعنية لاتخاذ كافة السبل اللازمة لتوفير وجبات أمنة وصحية لأبنائنا التلاميذ .


وبالإشارة الي التوجيهات الصادرة من اجتماعات اللجنة التنسيقية العليا بوزارة الدفاع بشأن إنهاء الإجراءات لاستخراج الشهادات الصحية لأعضاء لجان التغذية بالمدارس.


أرجو التفضل من سيادتكم بالإحاطة والنظر بالتوجيه نحو إصدار التعليمات الخاصة للسادة العاملين طرفكم بسرعة إنهاء إجراءات عمل الأشعة وكتابة تقريرطبي بناءا علي الخطاب الذي سيتم توجيهه للعيادة التابع لها أعضاء لجان التغذية المدرسية على مستوي الجمهورية وهذا حتى يتمكن العاملين بلجان التغذية من استخراج الشهادات الصحية حيث أن صورة الأشعة وتقرير عنها هي من المرفقات اللازمة لاستخراج الشهادات الصحية.. مع التفضل بموافاتنا بالنتائج" .

وزير التعليم في عش الدبابير.. نكشف خطة غلق 70% من سناتر الدروس الخصوصية