القوى العاملة تسلم إعانات الوفاة والإصابة لأسر ضحايا حادث البحيرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

سَلّم عثمان عبد الرسول مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة، شيكات إعانات تعويض ضد الحوادث الشخصية لأُسر الـ10 ضحايا الحادث المروري الذي شهدته محافظة البحيرة منذ أيام قليلة  وأسفر عن"8 متوفين و2 مصابين"، بإجمالي مبلغ  ١٠٠ ألف جنيه لكل متوفي.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة العاجلة بصرف تعويضات لأسر العمال المتوفيين والمصابين جراء الحادث الآليم الذى وقع على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بوادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وأوضح مدير المديرية، في تقريره للوزارة، أن التعويضات شملت  أيضا 10 آلاف جنيه لكل أسرة مصاب، وذلك من حسابات العمالة غير المنتظمة بالمديرية والتي خصصتها "الوزارة" لحماية هذه "الفئة" وأسرهم ورعايتهم اجتماعياً وصحياً، وشاركت في تسليم الشيكات منى على زين العابدين وكيل المديرية.

وأضاف مدير المديرية، أن العمال المتوفيين هم : محمود سلامة محمود، احمد عبدة النحراوى، فتحى سعد الشيخ، سلامة محمود على، رزق حلومة عمران ، احمد رجب عبد العال، خالد فرج عبده، عماد شحات العادلى، والمصابين: على شعبان عبد العاطى، اسامة صلاح محفوظ ، وتسلم ذويهم التعويضات .

اقرأ أيضا :- وزير القوى العاملة يوجه بسرعة صرف إعانات استثنائية لضحايا حادث البحيرة

وبناء على توجيهات وزير القوى العاملة استمع مدير المديرية إلى مطالب الأسر، ووعد ببذل كل الجهود لتنفيذها، مقدماً العزاء لأسر العمال المتوفين، مؤكداً حرص الوزارة على رعاية العمالة غير المنتظمة وأسرهم، وموجهاً ادارة العمالة غير المنتظمة بالمديرية بالوقوف إلى جانب الأسر وتيسير حصولها على مستحقاتها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه فور وقوع الحادث بالمتابعة ،وتعويض الضحايا.