غرفة الأثاث: الرخصة الذهبية منحة للصناعة ويجب الاستفادة منها

الرئيس السيسي خلال إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة
الرئيس السيسي خلال إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة

أكد طارق حبشي القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن منح رئيس الجمهورية الرخصة الذهبية لمدة 3 أشهر هي منحة يجب استفادة المصنعين منها فى دعوة المستثمرين في الخارج للاستثمار في مصر، وبالأخص في مدخلات الإنتاج التي يمكن توطين صناعتها في مصر.

وأوضح أن الصناعات التي تأتي على رأس هذه القائمة بالنسبة لصناعة الأثاث، تتمثل في الشركات المنتجة للمواد اللاصقة و الدهانات والإسفنج واللدائن وأقمشة التنجيد وإكسسوارات الأثاث.

وأشاد حبشي بمبادرة ابدأ و المشروعات التى تم تدشينها أمس والتي ستحرص الغرفة على دارسة المشروعات التي من الممكن أن يتم التعاون في تدشينها من خلال المبادرة.

وشارك من قطاع الأثاث عدد كبير من الشركات ضمن فاعليات المعرض والتي شغلت 1500 متر مربع من مساحة العرض، وتم دعوة اعضاء البعثات والهيئات الدبلوماسية لزيارة اجنحة العارضين من صناع الأثاث وجاءت المعروضات متنوعة، وتلبي جميع الاحتياجات وتتناسب مع معظم القوى الشرائية.

وتم دعوة مكاتب الاستشاريين للمشروعات القومية والمشروعات الخاصة والمطورين العقاريين ومكاتب التشطيبات وكبار مهندسي الديكور وذلك لتحقيق التعاون المثمر بين جميع الأطراف في القطاع.

اقرأ أيضا : غرفة الاثاث: يجب الاستفادة من منحة الرخصة الذهبية لجذب الاستثمارات