قصة حزينة لطفل أبكت قنا.. حصل على لقب التلميذ المثالي ثم مات

التلميذ المثالي
التلميذ المثالي

قبل أيام من وفاته، شاهدت ناهد يوسف الحلواني، مديرة مدرسة النصر الابتدائية بقرية هو، التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، تلميذًا أسفل التنورة، يحضن شقيقته، خوفا عليها، أثناء احتفالات المدرسة بأعياد السادس من أكتوبر والمولد النبوي الشريف.

اقرأ أيضًا| محافظ قنا يشكل لجنة لمتابعة إعلان الأسعار على السلع وتحرير محاضر للمخالفين

وقتها قررت إدارة المدرسة، منح الطالب لقب التلميذ المثالي، كما لقبته بـ "البطل"، على ما فعله تجاه شقيقته، والتي خشي عليها من التدافع، وهي تلميذة في رياض الأطفال، فلقد أبكى معلميه داخل المدرسة، خاصة بعدما حصد حب الجميع بعد موقفه خلال الاحتفالية، فخشى على شقيقته أن تصدمها التنورة خلال الحفل، وقام باحتضانها بلهفة وحب، ليتم تكريمه من قبل مديرة المدرسة والمعلمين ويحصد لقب الطالب المثالي، كما لقبته أيضا بصاحب أفضل صورة مشرفة لهذا العام.

وبعد أيام من الواقعة التي نالت إعجاب الجميع، كان القدر على موعد مع التلميذ، إذ سقط عليه جدار في منزله بقرية هو بنجع حمادي، وتوفي على إثره، كما أصيب والديه في الحادث.

معاذ حسن محمود، تلميذ في الصف الثالث الابتدائي بالمدرسة، كان سببا في الحزن الذي خيم على معلميه وزملائه، فضلًا عن أسرته التي أصيبت بحالة من الجنون بعد وفاته.

ونعت الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، برئاسة راجح الطيب، أسرة الطفل معاذ حسن، وإدارة مدرسة النصر الإبتدائية بقرية هو.

حصل على لقب التلميذ المثالي ثم مات