تين هاج قبل موقعة وست هام: سعيد بعودة رونالدو ويجب أن نطور لعبنا

تين هاج
تين هاج

أدلى إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدة تصريحات قبل المباراة المرتقبة التي يستضيفها ملعب أولد ترافورد أمام وست هام يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب أولد ترافورد المباراة التي تجمع مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، بالجولة الـ14، في تمام الساعة السادسة والربع، مساء، بتوقيت القاهرة . 

وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو، "قلت ما يكفي حيال هذا الأمر، نحن سعداء بعودته، وهو لاعبٌ مهم، وهو هدافٌ لنا، وسجل لنا هدفًا المباراة الماضية، والهدافون يحتاجون كل الوقت ليحصلوا على الثقة، ويمكنه أن يصبح أكثر أهمية، وأنا متأكد من أنه يستطيع الوصول لذلك، لا يجب أن نضع الفرضيات والخلاصة لما مضى، بل يجب أن نحلل الأمر لأجل الذهاب للمباراة المقبلة وأن نطور لعبنا". 

وعن وضعية الشياطين الحمر في جدول المسابقة قال مدرب مان يونايتد، "لا يوجد وقت فى كرة القدم يجب أن تفوز، كما يجب أن يمتلك اللاعب الحس العاطفي، تحديدًا هنا فى يونايتد، فنحن نبحث عن الكمال، وبالتالي يجب أن تبحث عن أمثال هؤلاء الشخصيات، ويمكنك مشاهدة التأثير الذي يقومون به.. أعتقد أننا مرتبطون جيدًا بجماهيرنا، وهناك جو خاص، ويجب أن نبقي على هذا الجو".

وفيما يخص أزمات العام الماضي ومدى تأثيرها على اللاعبين الجدد قال تين هاج، "هذا ماضي، وما حدث في الماضي يبقى في الماضي، يجب أن نركز على المستقبل، مستقبلنا، وتطوير الفريق يأتي عن طريق وضع الثقافة الصحيحة، وغرس أسلوب اللعب الصحيح، وأن يكون أسلوب اللعب هذا مبادرًا، مع وبدون الكرة، نريد هزيمة الجميع، وبعدها سنرى في نهاية الموسم أين نحن فى الواقع".

وعن سوق الانتقالات قال تين هاج: "لا أفكر في وقتٍ معين، أفكر بمنهجية، مباراة تتلوها الأخرى، نعم لدينا استراتيجيات على المدى البعيد، لكن لدينا فريق، وأنا سعيد به، ويجب علينا تطويره".

يذكر أنه سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام وست هام يونايتد بهدف لكل منهما بالجولة الماضية، ليبقى في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

على صعيد متصل يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره وست هام يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى استعادة الانتصارات في البريميرليج بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي، من أجل الاقتراب أكثر نحو المربع الذهبي.

في المقابل، يرغب وست هام يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يستقبل وست هام في الدوري الإنجليزي