الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق بشقة سكنية بكفرالزيات 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من السيطرة على نشب حريق داخل شقة سكنية  بإحدى  العمارات بمنطقة مشروع ناصر، بمدينة كفر الزيات ، مما أدى إلى إصابة شخص، بحروق في اليد، وتم نقله إلى مركز الحروق  بمستشفى كفر الزيات العام للعلاج  وحرر محضر بالواقعة. 

وكان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة مشروع ناصر بدائرة المركز، مما ادي الي إصابة شخص، بحروق متفرقة في اليد.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وقوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها الي الشقق السكنية المجاورة، 

ودلت  والمعاينة الأولية  إندلاع حريق داخل شقة سكنية، بسبب ماس كهربائى، وحدوث تسريب  من أحد التكيفات مما أدى لاشتعال النيران  وأن النيران أتت علي معظم محتويات الشقة، واسفرت عن إصابة شخص، بحروق متفرقة في اليد وتم نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام.

وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ، وحصر الخسائر الناجمة، وندب الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب إندلاع الحريق وسؤال قاطني الشقة عن ظروف وملابسات اندلاع الحريق .

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق مطعم أمام المستشفى التعليمي بشبين الكوم في المنوفية