عاجل

حلمي عبدالباقي يطرح «وداع» بتوزيع جديد.. قريباً

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

يعيد الفنان حلمي عبد الباقي تقديم أغنية "وداع" بتوزيع جديد، والتي غناها فى فيلم "زمن الجدعان" الذى قام ببطولته وصدر عام 1991، ومن المقرر طرحها خلال يومين على جميع المنصات.

وكان حلمي عبد الباقي قد دعم الفنان مصطفى كامل فى السباق الانتخابى بنقابة المهن الموسيقية، وقال إنه يدعم مصطفى كامل بقوة لأنه يرى بقناعته وخبرته في هذا المجال أنه هو الأنسب وهو رجل هذه المرحلة، بخلاف العلاقة الطيبة والصداقة القديمة التي تربطهما سويا منذ زمن طويل.

وأضاف حلمي عبد الباقي: أنجح أعمالى الغنائية، مثل "ذكريات ومع السلامة ونورت أيامى وعشان خاطرى" كانت من تأليف مصطفى كامل، بالإضافة إلى سيرته الطيبة التي يحكى عنها دائما موظفو النقابة وأعضاؤها كل وقت.

وكان أكد الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة الموسيقيين، قبل التصالح مع كل مطربي المهرجانات من بل نقابة الموسيقيين، أن قرار وقف تصاريح مطربي المهرجانات مؤقت، وذلك لتقييمهم وتقنين أوضاعهم وأعمالهم التي يقدموها حتى لا يفسدو الذوق العام، وأيضاً انتظاراً لصدور قرار جديد بشأنهم من قبل المجلس برئاسة الشاعر مصطفى كامل.

وأضاف حلمي عبد الباقي: «نسعى للحفاظ على الذوق العام  والكلمة الموسيقية التي يتم استخدامها في أغاني المهرجانات».

وتابع حلمي عبد الباقي: «لسنا ضد أحد ومش عايزين نوقف حد ولكننا نحتاج إلى تقنين اختيار  كلمات أغاني المهرجانات، ومطربي  المهرجانات سوف  يوقعون على  الالتزام بالكلمة التي  يتم اختيارها، واللي هايخالف القرار هايتم إيقافه مدى الحياة».

اقرأ أيضاً: - يسرا تخطف الأنظار خلال حضورها فاشون «Trust Arabia» بقطر