«الإسكندرية» تكرم العاملين بالمصايف وأفضل 5 شواطئ

تكريم المشرفين على شواطئ الإسكندرية
تكريم المشرفين على شواطئ الإسكندرية

ودعت محافظة الإسكندرية أطول موسم صيف مر عليها منذ سنوات، وعلى رمال شاطئ المندرة المجاني، احتفلت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بإسدال الستار رسميًا على موسم صيف 2022 على شواطئها. 

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الشكر إلى جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف، مشيدًا بالنجاح والأداء المتميز للإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم والذى كان محط إشادة محلية وعالمية.

وكرم اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة خلال الاحتفالية التى حضرها رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.  


وأشار المحافظ إلى أن تكريم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة هو أقل ما يمكن تقديمه لهم، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد والاستمرار فى تقديم أفكار جديدة نافعة لأهالى الإسكندرية زوارها والاستعداد الجيد لموسم الصيف المقبل. 


كما وجه المحافظ الشكر إلى مستأجرى شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم التام بجميع التعليمات والإجراءات التى وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة، وهنأ مستأجرى الشواطئ الخمس الفائزة فى مسابقة أفضل شواطئ خلال موسم الصيف 2022، وذلك لالتزامهم بجميع الاشتراطات وتقديم خدمة مميزة لرواد الشواطئ خلال الموسم. 


من جانبه أشار اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إلى تنفيذ مشروع الهوية البصرية على الشواطئ، والذى يعد أبرز المجهودات التى تمت خلال موسم الصيف.

وأشار «رشاد» إلى استقبال نحو 30 ألف عضو من الجمعيات الأهلية و500 من فاقدى البصر، بالإضافة إلى وفود عديدة من مرضى مستشفيات» 57357 وبهية ومعهد الأورام». وأوضح أنه تم زيادة عدد خطوط الشكاوى إلى 8 خطوط بدلا من خطين، فضلا عن زيادة الأنشطة الثقافية والترفيهية، منوهَا أنه يجرى تكثيف الحملات لرفع وإزالة المخلفات من الشواطئ والتى تصل إلى 20 طن يوميًا.


اقرأ أيضا | محافظ الإسكندرية يزور مصابي الحماية المدنية خلال حريق مخزن بشرق المدينة