خيبة أمل تسيطر على إيد شيران لهذا السبب

نجم البوب العالمي إيد شيران
نجم البوب العالمي إيد شيران

كتبت: سارة الفارسي

كشف نجم البوب العالمي إيد شيران عن إحباطه الشديد بعد استبداله بالفنانة بيلى إيليش لكتابة أغنية فيلم جيمس بوند بعنوانNo Time To Die ، وذلك بعدما كان مستعداً بالعمل على تأليف الأغنية، وهي التي حققت عنها بيلي جائزة الأوسكار، وذلك من خلال ظهوره في برنامج That Peter Crouch Podcast حيث قال: “خيبة الأمل تلخصت في تغييري فجأة ببيلى ايليش، لقد بدأت في كتابتها بالفعل، لكن لن أتظاهر أنه لم يؤذني لأننى تأذيت بشدة مما حدث”.

على صعيد آخر يستعد شيران لتصوير ما يصل إلى عشرة مقاطع فيديو موسيقية لمرافقة ألبومه الجديد، الذي من المقرر إطلاقه في عام 2023، وهو بمثابة الألبوم السادس له، ومن بين عناوين أغاني الألبوم Salt Water ، Boat ، Dusty..

قام شيران بالتسجيل في الاستوديو الخاص به في سوفولك ويخطط لاستخدام الريف الإنجليزي وشاطئ البحر كخلفيات لعمله.

سوف يصور صانع ضربات “Shivers” ما يصل إلى عشرة مقاطع فيديو كجزء من قصة واحدة ويقال إنهم من بين أكثر أفلامه إبداعًا على الإطلاق وسيشمله السقوط من منحدر والظهور كوحش. 

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: “إد متحمس حقًا لمشروعه الجديد ولا يطيق الانتظار لوضع خياله على العمل بمساعدة فريق الفيديو الإبداعي الخاص به”.

ويستكمل: “كما إنها المرة الأولى التي يصور فيها سلسلة من مقاطع الفيديو كقصة واحدة لكنه يعتقد أنها ستكون مميزة.”

يذكر أن آخر أعمال شيران كانت من خلال أغنيته الجديدة Celestial بالتعاون مع شخصيات مسلسل الأنيميشن الشهير Pokémon، حيث عبر عن حبه الشديد للمسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

اقرأ أيضأ : إيد شيران أفضل مغني.. القائمة الكاملة لجوائز إنرجي الموسيقية العالمية