جوينث بالترو: زوجي متفهم تمامًا لصداقتي مع براد بيت

جوينث بالترو
جوينث بالترو

كتبت: إنچى ماجد

يبدو أن اسم "براد" له نصيب كبير في حياة النجمة الشقراء جوينث بالترو.. فهي متزوجة من المخرج والسيناريست براد فالتشوك؛ كما أن حبيبها الأول كان نجم هوليوود براد بيت؛ وهي المفارقة الطريفة التي تحدثت عنها خلال استضافتها مؤخرا في برنامج Entertainment Tonight

حيث تحدثت عن شعور زوجها فالتشوك نحو صداقتها مع بيت قائلة: "ربما يكون زوجي هو الرجل الأكثر أماناً في علاقتنا؛ ولذلك أعتقد أنه يحترم قيمة الصداقة تمامًا؛ ولا يمانع من رابطة الصداقة القوية التي تجمعني ببراد".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها بالترو عن علاقتها مع خطيبها السابق؛ ففي يونيو الماضي نشرت محادثة لها مع بيت؛ على موقع Goop الخاص بها حيث مازحت معه قائلة: "لقد وجدت أخيرا براد الذي كان من المفترض أن أتزوجه؛ لقد استغرق الأمر مني 20 عاما فقط"؛ ليرد عليها بيت قائلا: "وإنه لمن الرائع أن تكوني حاليا أفضل صديقة لي".

يذكر أن قصة حب قوية جمعت بين بيت وبالترو عام 1994؛ بعد عملهما معاً في فيلم Seven؛ لتتم خطبتهما في عام 1996؛ وكانت المفاجأة الصادمة هي نهاية علاقتهما بعد بضعة أشهر فقط. 

وهو ما أضافت عنه قائلة: "عندما انتهت علاقتنا؛ لم نتحدث معاً لفترة من الوقت؛ بعدها اكتشفت فيه أنه قد يكون أفضل صديق بالنسبة لي؛ ربما منذ حوالي 18 أو 19 عامًا؛ لتجمع الصداقة القوية بيننا منذ ذلك الحين".

قالت جوينث أيضاً إن زوجها فالتشوك يتفق مع آرائها حول الانفصال الراقي؛ والذي وصفت به طلاقها من زوجها السابق كريس مارتن نجم فريق Coldplay الغنائي عام 2014.

اقرأ أيضأ: عبد العزيز مخيون يشارك أمير كرارة بطولة «سوق الكانتو»