مرموش ينتظر المشاركة مع فولفسبورج أمام بوخوم بالدوري الألماني 

عمر مرموش
عمر مرموش

يدخل المحترف المصري عمرمرموش تحديًا جديدًا مع فريقه فولفسبورج، أمام نظيره بوخوم، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الألماني على ملعب فوكسفاجن أرينا في الثالثة والنصف ظهرًا.

وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب ما زال لم يحسم مصيره.

ويدخل فريق فولفسبورج المباراة منتشيا بعدما قاد الدولي المصري عمر مرموش فريقه للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا بنتيجة 2-1 ضد إينتراخت براونشفيجير، في المباراة التى أقيمت على ملعب "بوكال" ضمن منافسات دور الـ32 للموسم الحالي 2022-2023 

قالت صحيفة "كيكر" البريطانية، فإن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين فى النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.

ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أنه استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج، نيكو كوفاتش، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق بوخوم، مساء اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الألماني.

ويأتي تشكيل فولفسبورج المتوقع لمواجهة بوخوم كالآتي:

في حراسة المرمى: كاستيلس.
خط الدفاع: باولو أوتاتفيو، ميكي فان دى فان، ماكسينس لكرواكس، بوت باكو.
خط الوسط: يانيك جيرهاردت، ماكسيليمان أرنولد، ياكوب كامسينكي، باتريك ويمر، ماتياس سفاتيبرج.
وفي الهجوم: عمر مرموش.

اقرأ أيضًا: شاهد هدف عالمي لعمر مرموش في مرمى جلادباخ