جمهور الموسيقى العربية يغني مع عاصي الحلاني «عندك بحرية»

النجم اللبناني عاصي الحلاني
النجم اللبناني عاصي الحلاني

يواصل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، بـ4 حفلات في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور.

وفاجأ النجم اللبناني عاصي الحلاني، جمهور مهرجان الموسيقى العربية بأغنية "عندك بحرية"، ليتفاعل معه الجمهور ويغني الأغنية علي نغمات الدبكة اللبنانية.

ومن جانبه أعرب عاصي الحلاني، عن سعادته الكبيرة بتواجده بمهرجان الموسيقى العربية مؤكداً أنه جاء من لبنان من أجل إسعاد جمهوره المصري. 

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل، وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

اقرأ أيضا | بعد هزيمة الزمالك.. هنيدي: «إحنا مركزين في الدوري ومابنحبش أي حاجة سوبر»