مدرب يوفنتوس يصدم جماهيره بشأن بوجبا وكييزا

يوفنتوس
يوفنتوس

كشفت وسائل إعلام إيطالية، عن فرص جاهزية وعودة نجمي متوسط ميدان فريق يوفنتوس، لكل من الدولي الدولي الفرنسي بول بوجبا، والدولي الإيطالي فيديريكو كييزا.

وقال ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، إنه من "غير المرجح" أن يلعب بوجبا مع "السيدة العجوز"، قبل انطلاق بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

ولم يرتدِ لاعب منتخب "الديوك" قميص يوفنتوس بسبب إصابة في ركبته، وذلك منذ عودته إلى "سيري أ" الصيف الماضي، في حين لم يتبقَ أمام فريقه سوى 5 مباريات قبل العرس الكروي العالمي.

وأكد أليجري، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه المقررة أمام ليتشي غدا السبت، ضمن منافسات المرحلة 12 من الدوري: "فيديريكو كييزا وبوجبا ليسا ضمن المجموعة".

وأضاف: "لا توجد فرصة لأن يكونا ضمن قائمة الأربعاء (ضد باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا) وهناك نسبة 99 بالمئة ألا يكونا متاحيَن أمام إنتر (الأحد 6 نوفمبر في المرحلة 13 من الكالتشيو)".

وتابع: "إذا عادا، وهو أمر غير مرجح، سيكونان متاحين ضد فيرونا ولاتسيو (المرحلتان 14 و15).. لكن هذا غير مرجح".

وكان ديدييه ديشامب، مدرب "الديوك"، قد صرّح لوكالة فرانس برس الثلاثاء الماضي، قائلا: "الشيء الوحيد المؤكد، هو أنني لن أستدعي لاعبا غير قادر على اللعب في بداية المونديال"، آملًا أن يتمكن بوجبا من "اللعب قبل البطولة العالمية"، لأنه "يعاني من نقص بالمقارنة مع الآخرين".

وسيعلن ديشامب عن قائمته النهائية لمونديال قطر، في 9 نوفمبر المقبل.

وكانت قرعة كأس العالم 2022 أسفرت عن وقوع منتخب فرنسا على رأس المجموعة الرابعة مع كلا من أستراليا و‌الدنمارك و‌تونس.

وأيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأكبر والأبرز الذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق بطولة نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022"، في نسختها الـ 22، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.