برلماني: يساعد في تحديد الأولويات

تنسيقية شباب الأحزاب تعقد جلسة نقاشية حول «مجريات الحوار الوطني» في الإسكندرية

موضوعية
موضوعية

عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جلسة نقاشية موسعة حول كل ما يتعلق بمجريات الحوار الوطني، اليوم الخميس، بقاعة المؤتمرات بمقر نقابة المهندسين في الإسكندرية

حضر الجلسة كل من النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني. 

تأتي الجلسة في إطار لقاءات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتعريف المواطنين بمجريات الحوار الوطني ومحاوره والاستماع لآرائهم حول أهم الموضوعات والمشكلات. 

وأكد المشاركون على أهمية الحوار الوطني من أجل وضع رؤية شاملة، لمواجهة التحديات ومجابهة المشكلات الاجتماعية والاقتصادية، فيما استمعوا إلى آراء الحضور ومقترحاتهم لعرضها على أجندة الحوار الوطني. 

وقدم النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، في بداية الجلسة شرحًا حول المقصود من الحوار الوطني والهدف منه، مؤكدًا أن الحوار الوطني يساعد في تحديد أولويات حل المشكلات. 

وأضاف أن الدولة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تبذل جهدها كبيرًا في تمكين الشباب وتبادل الرؤى والحوار للتعرف على تحدياتهم وإشراكهم في صنع القرار، مشيرًا إلى أن مناقشات الحوار الوطني ستساعد الدولة على النهوض ومواجهة التحديات. 

اقرأ أيضا | افتتاح ملتقى سوق العمل الهندسي الـ20 بجامعة الإسكندرية