أعرب وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، عن قلق بلاده إزاء التصعيد في أوكرانيا.
وقال أوستن خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر وزارة الدفاع الأمريكي "بنتاجون" نقلته شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الخميس: "طالما لدينا قنوات اتصال مفتوحة، ونحن قادرون على التواصل، لذا فأعتقد أن لدينا فرصة لإدارة التصعيد".
وأضاف أن استخدام روسيا لسلاح نووي في أوكرانيا من شأنه أن يؤدي إلى "رد كبير للغاية من المجتمع الدولي".
اقرأ أيضا | وزيرا دفاع روسيا وأمريكا يبحثان الأزمة الأوكرانية هاتفيا

الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا
أسواق الطاقة الأوروبية: الإمدادات النفطية ترتفع ببطء وسط قيود زمنية
المفوضية الأوروبية تقترح إلغاء حق اللجوء للأوكرانيين المؤهلين للخدمة العسكرية





