بدءًا من السبت المقبل.. غلق جزئي لـ«شارع الهرم»

أرشيفية
أرشيفية

كشفت الإدارة العامة لـ مرور الجيزة بقيادة اللواء أمجد انور مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن غلق جزئي لشارع الأهرام من تقاطعه مع شارع حسن محمد وحتى ما قبل شارع الشيخ الشربيني (المطبعة سابقا) بمسافة مايقرب من 30 مترًا، لتسليم النصف الثاني من محطة مترو أنفاق المطبعة.

وأكدت الإدارة العامة لـ مرور الجيزة تعيين خدمات مرورية لمواجهة أعمال غلق الطريق جزئيًا، حيث تبدأ الأعمال من الساعة 12 صباح السبت 29 أكتوبر حتى انتهاء فترة الأعمال.

كانت محافظة الجيزة قد أعلنت استكمال أعمال تسليم النصف الثاني من مواقع أعمال محطات مشروع مترو انفاق الخط الرابع بشارع الأهرام والذي يتضمن محطات: الأهرامات - المريوطية - العريش - المطبعة – الطالبية – مدكور - المساحة.

اقرأ أيضا|استكمال توسعة كوبري 15 مايو وغلق كلي للطريق السطحي المؤدي لشارع السودان

وتقوم الشركة المنفذة بإستلام النصف الثاني لموقع أعمال محطة مترو أنفاق المطبعة (المرحلة الثانية) تحديدًا بداية من شارع حسن محمد وتقاطعه مع شارع الأهرام وحتى ما قبل شارع الشيخ الشربيني (المطبعة سابقا) بمسافة مايقرب من (30 مترا) ويبلغ طول موقع المحطة مايقرب من (400 متر) في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة إتجاه المريوطية والمنطقة الأثرية.

وتقوم الادارة العامة لمرور الجيزة بقادة اللواء امجد انور مدير الادارة العامة لمرور الجيزة بتعيين خدمات مرورية ووضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.