عمارة: «كلوب» بوابة الأهلي للتتويج بالسوبر!

محمد عمارة
محمد عمارة

كتب: طارق نور - حازم البنا

أكد محمد عمارة نجم مصر والأهلي السابق، أن تشكيل الأهلي لن يتغير كثيرًا عن تشكيل مباراة أسوان الأخيرة في الدوري والذي يسعى مارسيل كولر المدير الفنى لتثبيته فى الفترة القادمة.. ولكن عمارة أعرب عن آماله في أن يتغير مفهوم الأهلي ومديره الفني وأن يتم اللعب بثنائي هجومي من البداية خاصة أن هذه هي المدرسة التي تربى عليها نادي القرن وأن يتم الدفع بشادى حسين ومحمد شريف.

اقرأ أيضًا .. كولر: جاهزون لمباراة الزمالك ولدينا بدائل لتعويض غياب ديانج

وأضاف: أن مدارس الكرة العالمية مثل: المدرسة الألمانية التي يمثلها حالياً يورجن كلوب على سبيل المثال يتبع خطة 4-3-3 أو 4-4-2.. وهى خطط الفرق الكبيرة الباحثة عن الفوز دائماً وهو ما يجب أن يتحلى به الأهلي .. وأردف: أن فيريرا مدرب الزمالك يعتمد بشكل مكثف على الإغلاق الدفاعي واللعب على الهجمة المرتدة ويعطي الكرة للخصم وعليه فلابد أن يستغل الأهلي ذلك الأمر لصالحه بالضغط بهجوم مضاعف.

وبخصوص نقاط القوة والضعف في الأهلي .. فقد أكد عمارة أن الصفقات الجديدة للفريق أعطت للأهلي قوة إضافية فشادي حسين وسافيو يتوقع أن يكون الثنائي من نجوم اللقاء ويكتبا شهادة ميلاد لنجوم جدد كما هي العادة فى مباريات القمة.. أما نقاط الضعف فهي على الورق فالأهلي ليس به أي نقاط ضعف أو ثغرات.