بعيدًا عن الحياة الملكية.. كيف تظهر «ميجان» في شوارع كاليفورنيا؟

ميجان ماركل
ميجان ماركل

تعتبر العائلة المالكة البريطانية التي تضم تحت تاجها 3 دول، هي «إنجلترا وويلز واسكتلندا» من أعرق العائلات الملكية على الإطلاق، حيث تضم سلالة ممتدة عبر مئات السنين من الملوك والأميرات، كما تحافظ العائلة المالكة في بريطانيا منذ مئات السنين على عادات وتقاليد معينة ممنوع كسرها.

وللعائلة المالكة تقاليد وعادات عما يرتاده أفراد العائلة المالكة البريطانية في الأماكن العامة، وهو أسلوب أكثر تحفظًا ورسمية.

ومؤخرًا، انتشرت صور لميجان ماركل دوقة ساسكس، وهي تستمتع بيوم تسوق في كاليفورنيا، بينما تواجه رد فعل عنيف لقولها أنها شاركت فى برنامج Deal or No Deal، وكان دورها يرتكز فقط على جمال المرأة لا ذكائها.

واستمتعت دوقة ساسكس بجولة فى متاجر مونتيسيتو، حيث تعيش مع الأمير هاري وطفليهما، وكانت ميجان ترتدي سترة سوداء بدون حمالات مع صندل مسطح ونظارات شمسية وقبعة واسعة الحواف، وشوهدت أيضًا وهي ترتدي سترة زيتونية على كتفها.

وحسبما ذكرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فإن ميجان كانت تحمل حقيبة من Wendy Foster، وهو بوتيك أزياء نسائي راقٍ متخصص فى الملابس الرياضية، حيث تباع الملابس بمئات الدولارات.

وتأتي نزهة ميجان العلنية بعد أيام قليلة من مقابلتها في Variety، حيث فكرت في الوقت الذي قضته مع العاهل البريطاني الراحل، الملكة إليزابيث الثانية، التي كانت جدة زوجها، والتي وصفتها بـ«المثال الأكثر إشراقًا» للقيادة النسائية.

ونقلت صحيفة «فارايتي» عن العضو البارز السابق في العائلة المالكة قوله: «كان هناك فيض من الحب والدعم، أنا ممتن حقًا لأنني تمكنت من أن أكون مع زوجي لدعمه، خاصة خلال ذلك الوقت».

وأضافت: «الشيء الجميل هو أن ننظر إلى الإرث الذي كانت جدته قادرة على تركه على جبهات عديدة».

اقرأ أيضًا| بعد 84 عامًا.. رجل يعيد كتابا متأخرا للمكتبة ويدفع غرامة لجده |صور