بدم بارد قطعت رأس صديقتها بوحشية.. لهذا السبب

بدم بارد قطعت راس صديقتها بوحشية
بدم بارد قطعت راس صديقتها بوحشية

في واقعة تقشعر لها الأبدان وبدم بارد تم إدانة امرأة تدعي "جيما ميتشل" 38 عامًا تدربت على تشريح البشر وقتلت وقطعت رأس أحد المتقاعدين قبل إلقاء جثتها بارتكاب جريمة قتل.

بدم بارد قامت ميتشل، بضرب مي كوين تشونج  البالغ من العمر 67 عامًا، والذي كان يُعرف باسم ديبورا حيث أظهرت لقطات تقشعر لها الأبدان أنها تحرك جثة أحد رواد الكنيسة في حقيبة إلى منزلها المتهدم في برنت، شمال لندن.

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن البريطانية " أنه أدينت ميتشل الآن بارتكاب جريمة قتل وسمع المحلفون كيف أبقت محتفظة ميتشل الباردة القلب على "مي كوين تشونج "في منزلها لمدة أسبوعين بعد القتل - وفي ذلك الوقت استفادت من وصية صديقتها.

ثم نقلت جسدها على بعد 250 ميلاً إلى سالكومب، ديفون ، في سيارة فولفو مستأجرة وبمجرد وصولها ألقت جثة "مي كوين تشونج " مقطوعة الرأس في الغابة قبل أن تبدأ رحلة العودة الطويلة إلى المنزل.

حيث أنه تم الإبلاغ عن "مي كوين تشونج " في عداد المفقودين من منزلها في ويمبلي، شمال لندن، في 11 يونيو مع اكتشاف جثتها من قبل المصطافين في ديفون بعد 17 يومًا.

وتم العثور على رأسها على بعد عشرة أمتار في الشجيرات وتم "قطعه بشكل نظيف" عن باقي جسدها وتم إجراء تشريح الجثة ولكن تعذر تحديد سبب الوفاة بسبب التحلل.

ولكن بدا أنه قد تم قطع الجذع وكانت هناك علامات اعتداء  بما في ذلك كسر في الجمجمة يشير إلى "تأثير كبير من جسم غير حاد قبل الموت بوقت قصير جدًا".

ووصف رئيس المباحث جيم ايستوود ، الذي قاد التحقيق ، الحادث بأنه "جريمة حقيرة" وقال: "الدافع وراء تصرفات جيما ميتشل كان المال وقد أظهرت درجة كبيرة من التخطيط والحساب وهي تحاول التستر على أفعالها المروعة الحقائق الباردة لهذه القضية صادمة".

وكانت ديبوراه تشونج سيدة ضعيفة  في الأسابيع التي سبقت مقتلها ، كانت تطلب المساعدة من أجل صحتها العقلية المتدهورة.

وتم العثور على "مي كوين تشونج " مع قطع من الورق داخل سترتها السوداء المبطنه بسحاب M&S والتي كانت عليها اقتباسات من الكتاب المقدس.

وكان داخل حقيبة يدها حقيبة حمل وكاميرا و "حبل نايلون برتقالي" وكانت تفقد ثلاثة عظام من عمودها الفقري و "الهياكل الحنجرية" ، التي تشكل تفاحة آدم ، كانت مفقودة أيضًا.

وقالت أخصائية علم الأمراض إنه لا يوجد دليل على محاولة شنق وإنها لم تر دماء في مكان الحادث.

درست ميتشل العلوم الإنسانية في كينجز كوليدج لندن حيث حصلت على درجة أولى وجائزة خاصة للتميز التشريحي.

وذهبت لدراسة الطب العظمي في أستراليا وذكر موقعها المهني على الإنترنت أنه نتيجة لتدريبها "أصبحت منسجمة مع مواضيع تشريح الأعصاب وعلم الوراثة وتشريح الجثث البشرية".

أصبح القاتل القاسي صديقًا لمي من خلال الكنيسة ، لكنهما "سقطتا" مؤخرًا بسبب المال.

أرادت 200 ألف جنيه إسترليني من صديقها للمساعدة في دفع تكاليف إصلاح منزلها ، الذي فقد سقفًا وتراكمت عليه القمامة ، لكن "مي كوين تشونج " رفضت وتم تشخيص "مي كوين تشونج " بالفصام وعانت من صحتها العقلية ، كما استمعت المحاكمة في أولد بيلي.

في اليوم الذي اختفت فيه "مي كوين تشونج " ، أرسل لها ميتشل رسالة تقترح زيارتها.

لكن الضحية سئمت من قيام صديقتها بإغضابها من أجل المال لدرجة أنها أرسلت رسالة نصية تقول: "لا تتحدث عن المنزل أو المال ، إنها تضغط عليهما معًا".

بعد قتل "مي كوين تشونج " ، قامت ميتشل بتزوير وصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بها لإعطاء نفسها قطعة من ممتلكات صديقتها ، تقدر قيمتها بحوالي 700 ألف جنيه إسترليني.

وقالت المدعية ديانا هير لهيئة المحلفين في وقت سابق: "كانت هناك حاجة إلى مبلغ كبير لاستكمال إصلاحات منزل المدعى عليه".

"في مي كوين تشونج ، يقول الادعاء إن المدعى عليه وجد شخصًا اعتقدت أنه يمكن أن تحصل منه على هذا المال  بإقناعي لي كوين تشونج بإعطائه إياه ، أو إذا لم يكن الأمر كذلك عندما كانت على قيد الحياة ، فعندئذ بتزوير وصيتها بعد قتلها."

ونفت ميتشل القتل والقتل غير العمد لكن هيئة المحلفين أدانته بعد ثماني ساعات من المداولات وسيتم الحكم عليها بالاعدام.

بعد النطق بالحكم ، أشاد القاضي ريتشارد ماركس بفريق الشرطة "لعملهم التحقيقي الممتاز والشامل للغاية".

اقرأ أيضا |يرعب بريطانيا.. مرض غامض يحول الحمام لـ زومبي