الراشد: مهرجان الموسيقى العربية فرصة سنوية للعرب حول العالم

البلوجر ليث الراشد
البلوجر ليث الراشد

قال البلوجر - ليث الراشد، إن النسخة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، شهدت مشاركة عربية مميزة، حيث شارك العديد من البلوجرز والشخصيات العربية المؤثرة التي قامت بالترويج للمهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

اقرأ أيضًا| مدحت صالح وديانا حداد.. نجوم حفل الغد لمهرجان الموسيقى العربية

وأضاف "الراشد" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "العربية " اليوم الخميس ، أن مهرجان الموسيقى العربية يعد واحدًا من المهرجانات الفنية الهامة التي ينتظرها الجميع سنويا، لاسيما عشاق الموسيقى العربية حول العالم، مؤكدا أن المهرجان فرصة سنوية تقدمها مصر للعرب حول العالم. 

وأشاد، بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، مشيرًا إلى أن مصر أتاحت هذه الفرصة حتى يستمتع بيها أكتر من الآلاف المحدودة الموجودة بداخل المسرح، إلى جانب الملايين أمام الشاشات عبر نقل وتغطية المهرجان على الهواء.

وأشار«الراشد» إلى أن هذا الحدث الفريد تم نقله بمهنية واحترافية واضحة للجميع، موجها التحية لدار الأوبرا على المجهود الكبير الذي تبذله في المهرجان، مردفا: "المهرجان السنة دي مهرجان غني جدا وسعداء إننا نكون جزء منه.. كل التوفيق لمصر والشعب المصري".

وكان قد انطلق الخميس الماضي، افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة - الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى - مديرة المهرجان، ومجدى صابر - رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات ، ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الجديدة، حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. 

وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلاً غنائياً وموسيقيًا، بمشاركة 99 فناناً من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين ، حيث يشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.