تشكيل طرابزون سبور المتوقع ضد ريد ستار بالدوري الأوروبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل فريق طرابزون سبور التركي، الذي يضم بين صفوفه نجم المنتخب الوطني، محمود حسن تريزيجيه، ضيفًا ثقيلا على منافسه سرفينا زفيزدا النجم الأحمر بطل صربيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لمسابقة الدوري الأوروبي.

يحتضن ملعب راجكو ميتيتش، مواجهة النجم الأحمر ضد طرابزون التركي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بصفارة الحكم جواو بينهيرو.

يذكر أنه يحتل طرابزون سبور المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما، وتسجيل 9 أهداف وتلقي 7.

بينما يقبع النجم الأحمر في قاع المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، ويحتل فيرينكفاروسي الصدارة برصيد 9 نقاط ويأتي موناكو الفرنسي ثالثا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن رفقاء تريزيجيه.

ويسعى تريزيجيه لقيادة فريقه طرابزون للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء صدارة المجموعة وللابتعاد عن موناكو الذي يطارده لضمان التأهل وخطف إحدى بطاقات العبور لدور الـ 16.

بينما سيحاول النجم الأحمر التمسك بالفرصة الأخيرة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور للفوز وخطف النقاط الثلاثة ليتساوى مع موناكو وطرابزون ويحي آماله.

على صعيد متصل ظهر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون التركي في بطولة الدوري الأوروبي، خلال 4 مباريات في دور المجموعات بصورة مميزة، ما وضعه في مصاف اللاعبين المشاركين في النسخة الحالية من "يوروبا ليج"، ونجح تريزيجيه في تسجيل هدفين وصناعة هدف واحد.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفي قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركي.

التشكيل المتوقع لفريق طرابزون سبور في مواجهة ريد ستار بلجراد، اليوم، كالآتي: 
في حراسة المرمي: شاكير
في خط الدفاع: يانز لارسن، بارترا، إلمالت، دينزفيل
في خط الوسط: هامسيك، سيوبيس، باكاسيتاس
في خط الهجوم: تافاريس، جوميز، محمود تريزيجيه