محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة آياكس وليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح


حصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على لقب أفضل لاعب في مباراة آياكس وليفربول التي انتهت بنتيجة 3-0 للريدز، مسجلا هدفا رائعا وصنع آخر لزميله هارفي إليوت.

وذكر حساب ليفربول باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن محمد صلاح حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة آياكس وليفربول بتوصيت الجماهير.

وضمن نادي ليفربول الإنجليزي، التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على آياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز وسجل هدفا رائعا وصنع آخر لزميله هارفي إليوت ليقود ليفربول لحسم التأهل إلى ثمن نهائي الأبطال.

 


افتتح محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 42، بعد تمريرة رائعة من هندرسون وضعت صلاح منفردا بالمرمى ليسددها بطريقة رائعة من فوق الحارس باسفير.

وسجل المهاجم داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 49، من ركلة ركنية قابلها نونيز برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وأضاف هارفي إليوت الهدف الثالث في الدقيقة 52، من تمريرة رائعة من محمد صلاح ليضع إليوت منفردا بالحارس باسفير وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك .

ورفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال ليتأهل رسميا إلى دور الـ16 برفقة نابولي الإيطالي، في المقابل تجمد رصيد آياكس عند 3 نقاط في المركز الثالث.