وزير هندي يصفع امرأة طالبت بحقها في صكوك ملكية الأراضي| فيديو

الوزير أثناء التعدي على المرأة الهندية
الوزير أثناء التعدي على المرأة الهندية

أنتشر مقطع فيديو لوزير هندي يدعى في سومانا وهو يصفع امرأة خلال مؤتمر لتوزيع صكوك ملكية الأراضي في ولاية كارناتاكا الهندية.

تواجد في سومانا من حزب بهاراتيا جاناتا ، وزير تطوير البنية التحتية في ولاية كارناتاكا ، في قرية هانجالا في منطقة تشاماراجاناغار، لتوزيع سندات ملكية الأراضي في برنامج مؤتمر عام، عندما واجهته امرأة كانت غاضبة من عدم الحصول على سند ملكية، ثم صفعها الوزير الغاضب بشكل واضح، ولم يكن يعلم ان الكاميرات التقطت الحادث.

وكان رد فعل المرأة غريب جدا، فرغم تعرضها للاعتداء، ظهرت على الفور وهي تلمس قدمي الوزير، وبحسب ما ورد في وسائل الأعلام الهندية فقدم اعتذر الوزير الهندي في وقت لاحق.

وفي ذات السياق دعا رئيس حزب المؤتمر رانديب سينج سورجوالا، إلى إقالة الوزير، مهاجما رئيس الوزراء وحزب بهاراتيا جاناتا.

وقال سورجوالا في بيان بالفيديو: "الغطرسة ذهبت إلى رؤساء وزراء حزب بهاراتيا جاناتا".

وزعم أن كبير أعضاء مجلس الوزراء "صفع وألقى امرأة تعيسة على الأرض".

وقال "رئيس الوزراء يتحدث عن تكريم النساء من مناطق القلعة الحمراء، هل هذه هي الطريقة التي تحمي بها نساء الهند وتوفرن الأمن لهن؟ رئيس الوزراء ، هل ستتصرف الآن وتطرده؟" .

كما انتقد رئيس الوزراء باسافراج بوماي، متسائلاً عما إذا كان يحمل نفسه مسؤولية "آثام" وزرائه.

كان حوالي 175 شخصًا مؤهلين للحصول على سندات ملكية لتسوية الأراضي في المناطق الريفية بموجب المادة 94 ج من قانون كارناتاكا لإيرادات الأراضي.

وطبقاً للمرأة ، فقد اتصلت بالوزير لتروي محنتها المتمثلة في عدم منحها قطعة أرض في دائرة الإيرادات ، وكان ذلك عندما صفعها الوزير، وفقا لما قالت وسائل الاعلام الهندية.