في عيد ميلاده .. هدايا يفضلها مواليد برج العقرب 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مواليد برج العقرب من الأشخاص الذين يفضلن الهدايا بشكل كبير، ويتميز مواليد برج العقرب بأنهم من أصحاب الاهتمامات المختلفة، بالإضافة إلى انهم أشخاص انتقائيون ويفضلن الهدايا المميزة، وفي هذا الصدد نقدم لك أبرز الهدايا التي يفضلها مواليد برج العقرب في عيد ميلاده، وذلك بحسب موقع ourmindfullife. 

ومن أبرز الهدايا التي يفضلها مواليد برج العقرب، هي الهدايا المصنوعة خصيصا ليهم، كطلب كوب محفور عليهم اسمهم، أو برجهم، أو إعداد وسادة خاصة بهم، بالإضافة إلى ان مواليد برج العقرب يعشقن الهدايا القيمة أيضا. 

ويفضل مواليد برج العقرب الرسوم المميزة، فمن الممكن إهداء مواليد برج العقرب «تابلو» مميز يحتوي على صورة أبداعية، أو ملابس قيمة أو خاتم أو قلادة مصنوعة من الذهب، أوبالنسبة للسيدات المكياج مناسب جدا كهدية يفضلها سيدات مواليد برج العقرب. 

والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.


أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.

برج العقرب اليوم .. عليك أن تهتم بشئونك المهنية والمالية

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.