في أسبوع عرضه الأول.. فيلم «Black Adam» يحقق 150 مليون دولار

فيلم Black Adam
فيلم Black Adam

وصلت إيرادات فيلم دواين جونسون الجديد Black Adam الي حوالي 150 مليون دولار إيرادات في شباك التذاكر العالمي في أسبوع عرضه الأول، وتصدر البوكس أوفيس الأمريكي بأرقام بلغت حوالي 72 مليون دولار. 

نجاح Black Adam هو حلم تحقق استهدفه دواين جونسون على مدار سنوات طويلة، ونال أعلى تقييمات من الجمهور والنقاد، بلغت 90 % إيجابية، ووصف بأنه عمل مناسب للسينمات والترفيه. 

فيلم "Black Adam" تكلف إنتاجه 195 مليون دولار، ويقدم دواين جونسون شخصية "بلاك آدم"، وهى من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN، وهو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.

ويشارك دواين جونسون في بطولة فيلم Black Adam  النجمة العالمية سارة شاهي، ومن إخراج جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزنى Jungle Cruise.

ومن المتوقع أن يتصدر فيلم Black Adam شباك التذاكر المحلي والعالمي على مدار الأيام المقبلة أيضا، قبل بدء موسم أفلام الكريسماس، الذي يضم مجموعة قوية من الأعمال. 

وتم إطلاق فيلم "Black Adam" في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي، و حقق في أول أيام عرضه 623.960 جنيه، وفي ثاني أيام عرضه 1.328796 جنيه، وفي اليوم الثالث 1.857224 جنيه، ليتصدر شباك الإيرادات الأفلام الأجنبية في مصر.

أقرأ أيضا|محمد المغربي: سعيد بنجاح «طير بينا يا قلبى» وينتظر عرض الونش وvoy