فريق الإنشاد الديني لطلاب الأزهر يدعمون محاربي السرطان

فريق الإنشاد الدينى لطلاب الازهر
فريق الإنشاد الدينى لطلاب الازهر

استقبل مرضى مستشفى الأورام بالأقصر وذويهم فريق الإنشاد الدينى بمعهد المريس الأزهرى بالبهجة والزغاريد ورددوا معهم قصائد المديح النبوى والإنشاد الدينى.

وظهر عليهم التأثر الشديد بمبادرة وفد من طلاب المعهد الذى قام بزيارة مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بهدف دعم مرضى السرطان من الأطفال والكبار وتنظيم يوم ترفبهى لإدخال البهجة والسرور فى نفوس المرضي وذويهم.

التف طلاب المعهد الدينى فى حلقة، مستخدمين الدفوف وتقديم انشودة حب النبي، وعدد من القصائد الدينية، والإنشاد الديني والمديح امام المرضي وذوبهم، التى تشجع على التحمل والصبر عند الشدة، لرفع معنوياتهم وسط فرحة عامرة من المرضي، وإطلاق السيدات للزغاريد والتصفيق والتفاعل معهم متأثرين بما قدمه الطلاب من ملحمة كبيرة  لدعم المرضى.

اقرأ أيضا| مديرية أمن الأقصر تطلق مبادرة «رد الجميل» لمرضى الأورام بالمحافظة

وأعرب طلاب المعهد الدينى بالمريس، عن سعادتهم الكبيرة لزيارتهم أول صرح طبي لعلاج مرضي السرطان بالمجان، مؤكدين على أن ما لمسوه داخل أقسام  المستشفي  خلال جولتهم يؤكد على النظام المستمر والتطور الكبير فى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي بما يجعلها فى مصاف المستشفيات العالمية،  من خلال فريق طبي متميز والاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية.  كما أكدت إدارة المعهد على دعمهم الكامل للمشروع، مؤكدين على أنهم ما لمسوه داخل أقسام المستشفى المختلفة خلال جولتهم بقسم علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي يعد طفرة كبيرة وعالمية في المستشفيات الخيرية بالصعيد.