والمحكمة.. غناء الزوج في الأفراح.. لا يبيح الطلاق للزوجة 

زوجة لمحكمة الأسرة.. جوزي بيغني مع العوالم.. وعايزة أطلق!

أرشيفية
أرشيفية

انا عايزة أطلق.. جوزي بيغني في الأفراح مع العوالم، بعد أن ترك وظيفته وباءت كل محاولاتي معه بالفشل في العدول عن الغناء في الأفراح لكنه أنهال علي بالضرب، وطردني من بيت الزوجية.

اقرأ أيضا | «خدمة مكثفة وإغاثة فورية».. إرشادات مرورية للقيادة الآمنة وسط الأمطار

بهذه الكلمات بدأت الزوجة حديثها أمام محكمة شمال القاهرة للأحوال الشخصية، والتي استمعت إلى أقوال الشهود الذين قرروا جميعا أن الخلافات بدأت بين الزوجين بعد اشتغال الزوج بالغناء في الأفراح مع العوالم.

وتقدم أحد الشهود قائلا: إن الزوج بدد منقولات الزوجية ليشتري بها بعض الآلات الموسيقية.

وبخطوات يشوبها ثقة وقف الزوج يقول: إنني لم أعتدي على زوجتي بالضرب، ولم أبدد المنقولات، لكن من شدة حبي لها وزواجنا بعد قصة حب أسطورية حاولت جاهدا العمل على ارضائها في جمع المال لتلبية طلباتها.

وارجو من عدالة المحكمة دخولها في طاعتي لأنها هي التي تركت المنزل ولم أطردها كما أدعت.

اشتاطت الزوجة غيظا بعدما رفضت محكمة أول درجة دعوى الطلاق، وقررت دخول الزوجة في طاعة زوجها بعد التأكد من شرعية مسكن الطاعة، وتقدمت برفع دعوى لاستئناف الحكم أمام هيئة محكمة الاستئناف بدار القضاء العالي برئاسة المستشار أحمد عبد الجليل، وأمانة سر، حسن حميدة، والتي قضت بأن اشتغال الزوج بالغناء في الأفراح ليس سببا لطلب الطلاق لأنه ليس عملا منافيا للأخلاق، كما أن الشهود لم يروا وقائع ضرب الزوجة لزوجته ولا واقعة تبديد منقولاتها، فإن دعوى التطليق ليس لها سند من الواقع والقانون، وعليها الدخول في طاعته.