الفنانة يسرا تنعي المحامي فريد الديب

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

شاركت الفنانه يسرا جمهورها ومتابعيها بصورة للمحامي الكبير فريد الديب عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .


وكتبت يسرا قائلة: "إنا لله وإنا اليه راجعون خالص العزاء في وفاة المحامي الكبير والعظيم فريد الديب فقدنا قيمة عظيمة  تغمده الله بواسع رحمته والهم العائلة الصبر والسلوان".


ومن ناحية أخرى علقت يسرا قائلة: "اعتذار واجب عن عدم حضوري الجنازة لتواجدي خارج البلاد".

يذكر أن تحظى الفنانة يسرا بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، حيث قدمت الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، وشكلت ثنائية رائعة مع الزعيم عادل إمام.

واسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم من مواليد مدينة القاهرة، وجاء يوم مولدها بقصة غريبة، حيث ولدت الساعة 4 صباحا، عقب مشاهدة والدتها للفيلم العربي "لحن الوفاء" في السينما، موضحة "الطلق جه وهي راكبة التاكسي".

ومن ناحية أخرى بدأت يسرا مشوارها الفني في فترة السبعينيات عندما شاركت في فيلم "فتاة تبحث عن الحب"، والذي تم عرضه في عام 1977، كما شاركت في نفس العام بمسلسل "حكاية عريس وعروسة".

والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا تألقت في العديد من الأدوار وتقديم الكثير من الشخصيات، وكان عادل إمام من أبرز أسباب تألقها ونجاحها حيث شكلت معه ثنائية فريدة من نوعها وقدمت معه الكثير من الأعمال الفنية الناجحة من أهمها فيلم "جزيرة الشيطان"، فيلم "الإنس والجن"، بينما تألقت أيضا مع النجم الراحل أحمد زكي في أكثر من عمل أيضاً أبرزها فيلم "الراعي والنساء"، وفيلم "امرأة واحدة لا تكفي".

اقرأ أيضا| تعرض لحادث سيارة أثناء العمل.. تفاصيل وفاة الممثل العالمي ليسلي جوردان