حدث مرعب للهالوين.. مقبرة تضم 15000 مانيكان

حدث مرعب للهالوين
حدث مرعب للهالوين

مع اقتراب «عيد الهالووين»، وتختلف ثقافة وطريقة احتفال كل بلد عن الآخر من حيث الأزياء والأكلات والديكور. 

حيث يتنافس المحتفلون بأزياءهم وديكوراتهم المرعبة  وتأمل إحدى النساء أن يكون مشروعها المخيف في عيد الهالوين الأكثر رعباً وغرابة في بريطانيا حتى الآن، حيث قامت بتحويل إحدى الساحات إلى مقبرة مروعة تضم 15000 مانيكان.

وبدأت روز إدواردز 50 عاماً في شراء واستعادة الدمى قبل بيعها إلى المتاجر وتوظيفها في البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية، وهي تجارة مربحة، حيث تبيع الدمى أحياناً بأكثر من 600 جنيه إسترليني 680 دولار لكل منها.

لكن روز سرعان ما أدركت أن دماها لديها إمكانات مخيفة، حيث بدأ الناس في التعليق على مدى غرابة مجموعتها من المانيكانات.

وألهمها ذلك لفتح ساحة خاصة بها بمناسبة عيد الهالوين، وهي تأمل الآن في إثارة مخاوف الزائرين من موضوع هذا العام.

وفي عام 2021، تم تحويل الموقع في فولبيك، لينكولنشاير، إلى مشهد مقبرة تقشعر لها الأبدان. وسارت روز الآن على نفس المفهوم وذهبت خطوة أخرى إلى الأمام من خلال إضافة دمى المانيكان المخيفة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

و سيدفع الزوار 15 جنيه إسترليني (17 دولار) مقابل مسيرة الرعب التي تستغرق ساعة، وسيتعين عليهم خلالها حل عدد من القرائن لمعرفة أي من المشتبه بهم مذنب بارتكاب جريمة قتل مروعة.

و قالت روز "قررت أن أقوم بتجربة عيد الهالوين بعد أن بدأ الأشخاص الذين زاروني في النهار يسألونني عما إذا كان الأمر مخيفاً في الليل. حسناً، هذه فرصتك لمعرفة ذلك. يجب أن أعترف، إنه أمر غريب للغاية عندما تمر عبر الفناء وتجد مانيكانات بعضها بدون أذرع، أو تتراكم الرؤوس من حولك.

لذلك اعتقدنا أنه كان موقعاً مناسباً تماماً لتجربة مخيفة نعتقد أنها فريدة تماماً".

اقرأ أيضا| أسوأ حوادث كرة القدم النسائية.. سيدة تحولت لتمثال