امرأة تكتشف كائنات غريبة وغير عادية في سيارة على جوجل إرث

 كائنات فضائية في سيارة
كائنات فضائية في سيارة

توصلت امرأة من بلدة مابليتون في ولاية مين بالولايات المتحدة، إلى أمرًا غريبًا ومذهلاً عند استخدامها موقع "جوجل إرث "، حيث أنه جعل الناس مقتنعين بأن هناك دليلًا أخيرًا على وجود كائنات فضائية وذلك بعد أن اكتشفت شخصًا غريبًا غير معروف يتربص في المقعد الخلفي لسيارة عابرة.

وتفصيلاً، كانت السيدة تبحث عن الاتجاهات ولكن في هذه الأثناء التقطت عينها أمرًا غريبًا لم تستطع أن تفوتها وهي شخصية غريبة المظهر في النافذة الخلفية للمركبة العشوائية.

وعلى الفور حصلت على صور من المشهد الغريب وقامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت :"بدا السائق عارياً ، لذلك قمت بالتكبير لأنني فضولية، ولكن عندما دققت النظر بالكنبة الخلفية رأيت شخصًا غريبًا لم أفكر سوى أنه كائن فضائي”.

وتابعت :”السبب الوحيد الذي وجدته هو أنني كنت أستكشف موقع بيع المرآب ، والذي كان يقع في مكان الإقامة في الخلفية”.

وأثارت الصور جدلاً واسعًا بين السكان المحليين عبر مواقع التواصل، وتسأل البعض: “كيف لاحظت ذلك؟”، “من الواضح أنه كائن فضائي”.

يُذكر أنه يتم استخدام Google Earth في جميع أنحاء العالم لتمثيلاته ثلاثية الأبعاد استنادًا إلى صور الأقمار الصناعية واللقطات على الأرض، ولكن بالإضافة إلى رسم خرائط للمعالم المهمة ، من المعروف أنه يلتقط لقطات للحياة خارج الأرض.