جلسة بين رونالدو وتين هاج لحسم عودته لتدريبات مانشستر يونايتد

رونالدو وتين هاج_ أرشيفية
رونالدو وتين هاج_ أرشيفية

أفاد تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، بأنه سيكون هناك جلسة عاجلة، تجمع كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، مع إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر في اجتماع حاسم لتحديد موقفه من العودة إلى تدريبات مان يونايتد.

واستبعد تين هاج، مدرب الشياطين، "الدون" من قائمة الفريق في مباراة تشيلسي الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قرر تدربه مع فريق الشباب، وذلك كعقوبة للدون على رفضه اللعب بديلا ضد توتنهام، ومغادرته الملعب قبل انتهاء المباراة، التي حسمها مانشستر يونايتد لصالحه (2-0).

ووفقًا لـ "ذا صن"، فإن رونالدو سيجتمع مع تين هاج، اليوم الإثنين، لمناقشة المشكلة الأخيرة، وحسم موقفه من العودة إلى تدريبات الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن تين هاج لا يعارض عودة رونالدو للتدريبات، بشرط الاعتذار وإبداء الندم أولا.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن النجم البرتغالي قد يغادر قلعة أولد ترافورد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل اهتمام تشيلسي بخدماته.

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن تين هاج يريد من رونالدو الموافقة على تقبل فكرة عدم مشاركته كأساسي والموافقة على المرونة فيما يخص اللعب مع الفريق.

وأضافت أنه إذا كان رونالدو مرنًا وتقبل فكرة تين هاج، فسيسمح المدرب الهولندي له بالبقاء والانضمام لتدريبات الفريق الأول مرة أخرى، لكن في حال رفضه وإصراره على مغادرة الفريق، فسيسمح له بالمغادرة والبحث عن ناد جديد.

وكان مانشستر يونايتد أعلن استبعاد رونالدو من مباراة الفريق الأخيرة أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد أعلم الفرق الأوروبية في الصيف الماضي بأن رونالدو على استعداد لتخفيض راتبه المرتفع من أجل الانتقال لأي من تلك الفرق، لكن لم يصل للنادي أي عرض لشرائه من أندية مشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد أراد في الصيف مبلغًا ماليًا مقابل بيع رونالدو، لكنهم سيقبلوا ببيعه مجانًا في حال توصلهم لاتفاق لإنهاء العقد بشكل متبادل بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: تشيلسي يُبدي اهتمامه مجددًا بالتعاقد مع رونالدو