اقتحم مستوطنون إسرائيليون، اليوم الاثنين 24 أكتوبر، المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
وقالت مصادر محلية، إن عشرات المستوطنين بينهم عدد من طلبة المعاهد التلمودية اقتحموا المسجد، ونفذوا جولات استفزازية، وأدوا طقوسًا تلمودية في باحاته.
ويقوم المستوطنون الإسرائيليون بعملية اقتحام للمسجد الأقصى بشكل دائم على مدار الأسبوع، فيماعدا يومي الجمعة والسبت.
اقرأ أيضًا: الرئاسة الفلسطينية: حصار نابلس والعدوان على المدن «إعلان حرب على شعبنا»

عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية
حزب الله يندد بـ"انتهاك فاضح" لوقف النار في جنوب لبنان





