قال مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إن ميمي فؤاد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أرسل لي بوكيه ورد بتوصية من شيرين، بعد فوزى بمنصب النقيب.
اقرأ أيضا| نضال الأحمدية تفتح النار على حسام حبيب: كان يريد قتل شيرين عبدالوهاب | فيديو
وقال خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC،" إن بوكية الورد التى ارسلته لي الفنانة شيرين عبد الوهاب اغلي هدية في حياتي ".
وعن أزمة حسام حبيب وشيرين أكد مصطفي كامل أن شيرين ملك لأولادها ، وليس ملك لأحد بعينه ؤ موضحا أنه يعشق صوت شيرين عبد الوهاب وأدائها الفني".
وطالب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، الجمهور بالدعوة لشيرين عبد الوهاب ، بالاستفاقه والشفاء بنا تمر به من ظروف".

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





