سيكو دراما.. أدهم راغب يكشف تفاصيل «حرب نفسية» مع أروى جودة

الفنان أدهم راغب
الفنان أدهم راغب

أعرب الفنان أدهم راغب، عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مسلسل "حرب نفسية" من إخراج أحمد شفيق، الذي يصور حالياً، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المسلسل ليس التعاون الأول الذي يجمعه بالمخرج أحمد شفيق، معربًا عن فخره بالعمل بقيادته. 

اقرأ أيضا | كواليس مسلسل «حرب نفسية»لـ أورى جودة

 وكشف "راغب" ، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" اليوم الأحد، تفاصيل مشاركته فى مسلسل "حرب نفسية" من بطولة النجوم أروى جوده، مصطفى درويش، أشرف زكي، جيهان خليل، عصام السقا،  وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق ، مشيرا إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار من السيكو دراما، وهو مكون من 15حلقة .

وتابع: "مبسوط جداً إني بشتغل مع مخرج متميز وشاطر جدا مثل أستاذ أحمد شفيق ويارب أكون عند حسن ظنك، ومسلسل حرب نفسية من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق".

من ناحية آخرى يعرض للفنانة أروى جودة حاليًا فيلم أشباح أوروبا الذي تم تصويره ما بين القاهرة وبلغاريا، وتجسد خلاله هيفاء شخصيتين لشقيقتين توأم، إحداهما تعيش في دولة أوروبية، في حين تعيش الأخرى في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج. 

فيلم "أشباح أوروبا" يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إخراج محمد حماقي.

وكان شارك أدهم راغب مؤخرًا فى عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "اللي خلف مماتش" بطولة سوسن بدر، ومسلسل "بنت السلطان" بطولة النجمة روچينا، وفيلم "اللعبه الأمريكاني" بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي.