دويتو «على رمش عيونها» يجمع بين مروة ناجي وسعد رمضان بمهرجان الموسيقى

مروة ناجي  - سعد رمضان
مروة ناجي - سعد رمضان

ظهرت النجمة مروة ناجي، بدويتو مع النجم اللبناني سعد رمضان، حيث جمعتهم أغنية "على رمش عيونها" وسط ترحيب من الجمهور الذي قابل المفاجأة بكل التصفيق. 

وصعدت الفنانة مروي ناجي الى مسرح النافورة المقام به فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الموسيقى العربية الـ٣١، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتواجدها مرة آخرى ضمن نجوم المهرجان، كما حيت أوركسترا المايسترو جورج قلتة.

ومن المقرر أن تغني مروة ناجي، عدد من الأغنيات أبرزها "على رمش عيونها، حرمت أحبك، حنين، لعبة الأيام، أوقاتي بتحلو، مالي، ع الرماية". 

ونفدت معظم تذاكر حفل اليوم المقرر إقامته على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، لأول مرة ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو چورج قلته، يسبقه فاصل للفنان سعد رمضان والفنانة مروة ناجي.

ورغم أنه الحفل الأعلى سعرًا، فإن التذاكر قاربت على النفاد مقاعد قليلة شاغرة من الفئات 510 جنيهات، وفئة الـ 3010 جنيهات، وفئة الـ1760 جنيهًا.

وتستمر فعاليات الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية، حتى 3 نوفمبر المقبل، على مسارح دار الأوبرا الخمسة، وتضم 39 حفلا، بمشاركة 99 فنان من 9 دول هي مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية، تونس.

اقرأ أيضاً: - مروة ناجي لجمهور مهرجان الموسيقى العربية: «وحشتوني»