التحالف الوطني: نفذنا 5 آلاف مشروع بأسيوط

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

كشف محمد سعد راضي مدير التحالف الوطني بأسيوط، إننا بصدد مؤتمر تمكين اقتصادي وهذا تمهيدا للمؤتمر الاقتصادي والذي سيعقد الفترة المقبلة.

وأوضح راضي، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يقوم بتوعية الأسر بالتمكين الاقتصادي والانتقال من الشرائح المحتاجة إلي دائرة الاكتفاء والإنتاج وهذا يتم بدعم الأسر بمشروعات تنموية متنوعة لخدمة أهالينا بمحافظة أسيوط. 

اقرأ أيضاً| محافظ أسيوط يشيد بجائزة الدولة للمبدع الصغير فى دورتها الثالثة 

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قام بتنفيذ العديد من المشروعات الكبري التي أفادت المجتمع سواء في التمكين الاقتصادي أو الاجتماعي ويكفيه مشروع حياة كريمة. 

وأشار أنه بالنسبة للتمكين الاقتصادي للتحالف الوطني، تمكن من إنشاء مشروعات تنموية كبري وصلت بمحافظة أسيوط إلى ٥ ألاف مشروع عن طريق التحالف لتمكين الأسر الأكثر احتياجا والأولي بالرعاية وذلك بهدف دعم المشروعات الصغيرة والمشروعات الخياطة والنجارة والحدادة وتشجيع المشروعات الحرفية. 


وأشاد على عيسى مدير قوافل شمال أسيوط، لمؤسسة راعي مصر بما تحقق على أرض أسيوط من انجازات خاصة مشروعات تطوير الريف المصري وقال إن المؤتمر الاقتصادي المصري. 

وأوضح أهمية التكاتف للمرور من هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم وكان لحكمة الرئيس عبدالفتاح السيسي المرور من تلك الأزمات ولم نشعر بها حيث أكد الرئيس على دعمه للأسر الأولى بالرعاية وخاصة مظلة التأمين الصحي وتكافل وكرامة بالإضافة لإطلاق عدد من المبادرات لحماية المواطنين من فيروس سي.