الطماوي: الرئيس يدرك الداء ولديه شجاعة تنفيذ خطة الدواء| خاص

 النائب ايهاب الطماوي
النائب ايهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب،  مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني، أن الرئيس تحدث اليوم بشفافية كاملة كعادته معتمدا مبدأ المكاشفة والمصارحة مقدما المصلحة الوطنية للدولة المصرية .


وأضاف "الطماوي" في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم ، أن الرئيس يدرك تماما المعوقات والتحديات، وأيضا حجم الإنجازات التي تحققت خلال السنوات التي تولي فيها مسئولية قيادة مصر .

وأكد الطماوي أن كلمة الرئيس أرجعت الفضل في الأنتصار علي التحديات التي واجهت مصر إلي ( المفاجأة ) و هي أرادة الشعب المصري العظيم و قدرة هذا الشعب علي مجابهة التحديات .

و يري الطماوي أن أرادة القيادة السياسية و حكمتها في أتخاذ القرار بل و شجاعة أتخاذ القرار عندما تلاقت مع الأرادة الشعبية كان النجاح بفضل الله و توفيقه في عبور الكثير من الأزمات الأمر الذي أعاد تشكيل وجه مصر أمام العالم .

 أضاف مقرر لجنة الأحزاب السياسية أن الرئيس قدم المصلحة الوطنية علي شعبيته و قدم لمستقبل مصر و حاضرها مستفيدا من رصيده ( الذي لن ينفذ ) ، لافتا أن الشعب المصري يقدر حجم الأنجازات و يدرك جهود الرئيس .

اقرأ أيضا :- برلماني: الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادي شهدت مُقاربة تاريخية ‎‎

واختتم الطماوي حديثه بأنه يقول للرئيس ( رصيدك لن ينفذ ، والمصريين ورائك لبناء جمهورية جديدة فيها الأمل المبني علي العمل نبراس حياة.