تأجيل محاكمة زوج «عروس الإسماعيلية» لـ6 نوفمبر

الزوج المتهم - أرشيفية
الزوج المتهم - أرشيفية

قررت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، تأجيل محاكمة زوج «عروس الإسماعيلية»، لجلسة 6 نوفمبر القادم للاطلاع، مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.

وشهدت الجلسة الثانية لمحاكمة زوج «عروس الإسماعيلية»، تأكيد  الدفاع الحاضر عن المتهم إن تقرير الطب الشرعي يثبت براءة موكله. 

وقال أن التقرير أكد الزوجة مصابة بكدمة 1 سم في نص سم، وخدش بسيط أسفل العين، وأنها لم يتم حجزها 15 يوما وأن الإصابات التي لحقت بها منذ 5 أيام وليس 15 يوماً.

وأضاف أن العريس والعروس اتفقا في أقوالهما أنهما كانا يهزران معا، وانقلب الهزار لمشكلة، وأن المتهم قال في أقواله إنه كان يمزح مع زوجته وشدها فأصيبت في النيش، وهو ما يتوافق مع تقرير الطب الشرعي الذي قال إن إصابتها نتيجة الاصطدام بجسم وليس اعتداء كما يقال.

وأوضح أن تقرير الطب الشرعي لم يثبت أي إصابات أخرى وهذا ما يعني إصابتها عن طريق الخطأ، وأن موكله برئ.

وطالب أشرف ثابت المحامي الحاضر مع «مها محمد» المعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية»، بتوقيع الكشف الطبي عليها مجددا للتأكد من إصابتها.

وقال أن تقرير الطب الشرعي، اكتفى بالكشف على الوجه والرأس ولم يتطرق للكشف على باقي مناطق الاعتداء في جسدها، مشيرا إلى أن طبيب الطب الشرعي انحاز للعريس ولم يكشف عليها كما يجب، مطالبا بإجراء الكشف الطبي عليها من قبل طبيبة وليس طبيب وأرفق صور للإصابات التي تعرضت إليها للمحكمة.

اقرأ ايضا|اليوم.. ثاني جلسات محاكمة «عريس الإسماعيلية»