محامي «عروس الإسماعيلية» يطالب بإعادة الكشف الطبي عليها

محاكمة عروس الإسماعيلية
محاكمة عروس الإسماعيلية

 

طالب أشرف ثابت المحامي الحاضر مع «مها محمد» المعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية»، بتوقيع الكشف الطبي عليها مجددا للتأكد من إصابتها.

وقال أن تقرير الطب الشرعي، اكتفى بالكشف على الوجه والرأس ولم يتطرق للكشف على باقي مناطق الاعتداء في جسدها، مشيرا إلى أن طبيب الطب الشرعي انحاز للعريس ولم يكشف عليها كما يجب. 

 

وطالب المحامي بإجراء الكشف الطبي عليها من قبل طبيبة وليس طبيب وأرفق صور للإصابات التي تعرضت إليها للمحكمة.

وتعقد محكمة جنح ثان الإسماعيلية اليوم الأحد ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بضرب واحتجاز زوجته المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية. 

وكانت محكمة جنح ثان الإسماعيلية برئاسة المستشار عمر القصاص وحضور هشام خالد وكيل النائب العام وأمانة سر محمد قطب اجلت محاكمة عريس الإسماعيلية عبدالله احمد المتهم بضرب واحتجاز زوجته المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية إلى جلسة اليوم 23 أكتوبر الجارى للاطلاع مع استمرارحبس المتهم . 

وشهدت وقائع الجلسة السابقة مطالبة دفاع المتهم عبد الله أحمد الشهير بعريس الإسماعيلية  باخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية مع تمكين الدفاع من الاطلاع والحصول على صورة رسمية من القضية حتى يتمكن من الدفاع عن المتهم، حيث قال دفاع المتهم إنه لم يطلع على أقوال الزوحة وأقوال المتهم خلال  تحقيقات النيابة العامة.

كانت النيابة العامة قد أحالت زوج عروس الإسماعيلية إلى المحاكمة بتهمة احتجاز زوجته وضربها عمدا.

اقرأ أيضا| اليوم.. ثاني جلسات محاكمة «عريس الإسماعيلية»