الرعب في السرير.. رجل ترك على عكازين بعد لدغة عنكبوت

الرعب في السرير.. رجل ترك على عكازين بعد لدغة عنكبوت
الرعب في السرير.. رجل ترك على عكازين بعد لدغة عنكبوت

في واقعة مؤلمة وغريبة من نوعها تقشعر لها الابدان عاني رجل بريطاني يدعو "ديفيد ويبستر" من لدغة عنكبوت مروعة في الفراش.

 

 حيث تعرض ديفيد ويبستر للعض على عجل من قبل عنكبوت صغير بينما كان مستلقيًا في السرير في منزله في لينكولنشاير.

ويزعم الشاب البالغ من العمر 37 عامًا ، من جريمسبي ، أن اللدغة شعرت وكأنها ارتشف صغير ، لكن بعد فترة قصيرة ، كان يعاني من ألم شديد وكان يعاني من "دبابيس وإبر في جانبه الأيسر بالكامل" وكانت اللدغة محاطة بحلقة حمراء سرعان ما تتقرح.

وفي النهاية ، كان الألم شديدًا بحيث لا يمكن تحمله ، وبالتالي ، في صباح اليوم التالي ، أُجبر على الذهاب إلى A&E في مستشفى جريمسبي ديانا ، أميرة ويلز.

وقال دايفد لجريدة جريمسبي لايف  "قامت الممرضة في المستشفى بتجفيف البشرة وقطع الجلد حول المنطقة وتسبب هذا في ألم شديد لكنني كنت أعلم أنه ربما كان الأفضل لأنهم محترفون ويجب أن يعرفوا ما يفعلونه.

وأضاف لقد تلقيت مضادات حيوية وأدوية مسكنة للألم ، لكن بعد أيام قليلة فقط وجدت نفسي مرة أخرى في A&E لأن الألم كان شديدًا للغاية بحيث لا يمكنني تحمله وكنت آمل نوعًا ما بعد أن تعرضت للعض في تلك الليلة ، كنت سأتحول إلى سبايدر مان ، لكن لسوء الحظ لم يحدث هذا.

ولم يتمكن الأطباء من إخبار ديفيد كثيرًا عن طبيعة الإصابة حيث اعترفوا بأن هذه الأنواع من لدغات العنكبوت نادرة في المملكة المتحدة ولا يرون الكثير من المرضى بها.

مر الآن ما يقرب من شهر منذ تعرضه للعض ولا يزال يعاني قدرًا كبيرًا من الألم ، حتى أنه يلجأ إلى العكازات لمساعدته على المشي وتابع الأمر أشبه بفتحة في ساقي" "إنه لأمر مجنون كيف يمكن أن يكون لعضة صغيرة مثل هذا التأثير وتسبب ألمًا شديدًا للشخص.

قال ديفيد إنه عانى من لدغات مماثلة في نوفمبر 2021 ، هذه المرة في ساقه اليسرى وقدمه اليسرى وعانى ديفيد من الألم لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر مع لدغاته السابقة ، وكان يكافح من أجل التحرك أثناء إجازته مع شريكه.

إنه يأمل أن يختفي هذا الجديد في الوقت المناسب لعيد الميلاد حتى يتمكن من الاستمتاع بموسم العطلات كالمعتاد.

اقرأ أيضا|عجائب الجمارك.. ضبط هندي يهرب مناشف «منقوعة» في الذهب السائل