مهندسة مصرية تعمل في شركة «كراتوس» الأمريكية للطائرات: فخورة ببلدي مصر

المهندسة المصرية مارلين فيكتور
المهندسة المصرية مارلين فيكتور

أعلنت الفنانة منى عبدالغني، والإعلامية مها الصغير، خلال حلقة اليوم من برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على قناة "CBC"، أن البرنامج سيبدأ سلسلة لقاءات حصرية مع السيدات والفتيات المصرية أصحاب قصص النجاح الملهمة خارج مصر.

وقالت الشابة المصرية مارلين فيكتور، مهندسة الطائرات فى شركة "كراتوس" الأمريكية الكبرى المتخصصة في مجال الطائرات وأنظمة الدفاع العسكرية، خلال مداخلة إلى البرنامج، إنها فخورة ببلدها مصر، وبالتطور الذى تشهده مصر على كافة المستويات.

وروت مارلين فيكتور، مهندسة الطائرات، تفاصيل سفر عائلتها من مصر إلى الولايات المتحدة، وقالت: "أنا من محافظة الإسكندرية، والعائلة سافرت إلى أمريكا فى 2017 وقتها كان عندى 17 سنة وحصلت على الثانوية العامة من مصر التى تؤهل الطالب المصرى لتفادى صعوبات التعليم خارج مصر"، مشيرة إلى أنها قررت دراسة هندسة الطيران في جامعة كاليفورنيا وتفوقت خلال سنوات الدراسة بالجامعة".

وأضافت المهندسة المصرية: "تزوجت فى آخر سنة بالجامعة من دكتور مصرى بأمريكا، وهو كان يشجعنى كثيرا على التفوق والنجاح، وشقيقتى ميرا وعائلتى شجعونى كثيرا على التفوق لأصبح أول مهندسة مصرية فى شركة بوينج ثم انتقلت للعمل فى شركة "كراتوس" الأمريكية الكبرى المتخصصة فى مجال الطائرات وأنظمة الدفاع العسكرية".

اقرأ أيضا.. «قادرون باختلاف» يستجيب لطلب ميار بطلة تقرير «الستات ميعرفوش يكدبوا» على الهواء | فيديو

برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" تقدمه الفنانة منى عبدالغني، والإعلاميات هبة الأباصيري وإيمان عز الدين ومها الصغير على قناة "CBC".