الفنان يوسف فوزي ضيف برنامج «واحد من الناس»

ماجدة  -- يوسف فوزى مع عمرو الليثى
ماجدة -- يوسف فوزى مع عمرو الليثى

يقدم برنامج «كل يوم حكاية» ٩٫٤٥ مساء على موجة البرنامج العام حلقة عن الفنان أنور وجدى الذى بدأ حياته الفنية على خشبة المسرح وعمل لفترة بفرقة رمسيس المسرحية ثم اتجه إلى السينما كان أول فيلم شارك فيه بعنوان «جناية نص الليل» عام ١٩٣٠ وتوالت مشاركاته إلى أن أصبح فتى الشاشة الأول وأشهر منتجى ومخرجى السينما فى ذلك الوقت وقدم سلسلة أفلام تحمل اسم ليلى مراد ثم أفلام للطفلة المعجزة فيروز، تزوج إلهام حسين وليلى مراد وليلى فوزى وترك لمكتبة السينما المصرية (٧٠) فيلماً وتوفى بعد رحلة مع المرض عام ١٩٥٥..

تقديم مها منير وإخراج هيام فاروق.

كما يقدم برنامج «أكتوبر فى عيون الفن» ٣٫٣٥ عصراً حلقة عن فيلم «العمر لحظة» إنتاج عام ١٩٧٨ تأليف يوسف السباعى وإخراج محمد راضى بطولة ماجدة ومحمد خيرى وأحمد مظهر وناهد شريف وأحمد زكى ونبيلة عبيد تقديم نهى بصيلة وإخراج رضا سليمان. 

يستضيف برنامج «حدوتة مصرية» ١٠٫٠٠ مساء على موجة الشرق الأوسط يوم الخميس القادم د. شيرين غالب أستاذ السموم والطب الشرعى وأخلاقيات المهنة بكلية طب القصر العينى وحوار حول نشأتها ومسيرة حياتها العلمية ومكافحة النصب الطبى والحد من هجرة الأطباء وتوفير حياة كريمة لهم وخطورة الإعلان عن الأدوية فى وسائل الإعلام..

تقديم أحمد إبراهيم. 

نستمع ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب إلى السهرة الدرامية «عيون الحب» تأليف محمود أبوالنصر وإخراج زياد على فايق بطولة ميرفت سعيد وعبدالغفار عودة وسمير حسنى وزكى عبدالقادر.

الفنان يوسف فوزي ضيف برنامج «واحد من الناس» ١٠.٠٠ مساء على قناة الحياة للحديث عن أصعب وأهم الأسرار فى حياته وقراره باعتزال التمثيل وكواليس إصابته بمرض الشلل الرعاش والمصادفة الغريبة من أنه قدم دورا مهما بمسلسل «أوبرا عايدة» لطبيب أصيب مرض الشلل الرعاش، ليصاب بنفس المرض فى الحقيقة.

وهل هناك من يقوم بزيارته من الوسط الفنى كما يتحدث عن جذوره التركية، كما يستضيف البرنامج غدا المطرب رامى عياش للحديث عن أغنية «حلوين» وتجربة التمثيل وعشقه للرسم والمطربة التى يرغب فى عمل دويتو معها كما يتحدث عن حياته الخاصة..

تقديم عمرو الليثي.

اقرأ أيضاً|موضة| أبرز صيحات الموضة للرجال في عام 2023