أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن البنية التحتية المعلوماتية جاهزة فى مدينة شرم الشيخ لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ COP27.
جاء ذلك خلال جولة الدكتور عمرو طلعت التفقدية لمدينة شرم الشيخ، لمتابعة تجهيزات البنية التحتية المعلوماتية فى المدينة استعدادًا لاستضافة قمة المناخCOP27، والتأكد من توافر الخدمات الرقمية وخدمات الانترنت فائق السرعة وخدمات الاتصالات بالفنادق والمنشآت السياحية التى تستقبل المشاركين فى المؤتمر.

أقرأ ايضا.. وزيرا التعليم العالي والاتصالات يتابعان مشروع ميكنة المُستشفيات الجامعية
ورافق وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت فى الجولة؛ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والمهندس رأفت هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية، والمهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، والمهندس محمد نصر الدين مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية.

كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
مصر تشارك في أعمال المنتدى الأول للتقنيات الكمومية لدول تجمع «بريكس»
وزير الاتصالات: مراكز البيانات ركيزة أساسية لتعزيز السيادة الرقمية





