محمود الخيامي يكذب حسام حبيب: «شيرين اللي كانت بتدفع فلوس أغانيك»

شيرين ومحمود الخيامي
شيرين ومحمود الخيامي

كذب الملحن محمود الخيامي، الفنان حسام حبيب فيما قاله أمس في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

وقام "الخيامي" بمشاركة المقطع الذي تحدث فيه حسام حبيب عن علاقته بشيرين عبد الوهاب، حيث قال: "أنا عمري ما خدت من شيرين فلوس.. وعلاقتي معاها عمرها ما كانت توكسيك أو سامة".

اقرأ أيضا:- «خيرتها بيني وبين المخدرات».. أبرز تصريحات حسام حبيب بشأن أزمة شيرين

وعلق محمود الخيامي على الفيديو من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلا: "صح بدليل شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه ف ألبومه على أساس أنه معندوش دخل ولا بيشتغل، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وبالنسبة للعنف اسألوا أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما ولابسة عباية ف الشارع وأحمد اللي راح جابها".

وتخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج "الحكاية".

وقال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الأحد الماضي: "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".