«عمال مصر»: نقف خلف الرئيس السيسي من أجل استقرار الوطن

هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر
هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر

أكد هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، أن نقابات الأوقاف التابعة للخدمات الإدارية والاجتماعية على مستوى الجمهورية، سوف تشارك في المبادرة التي أطلقتها وزارة الأوقاف "حق الوطن" وذلك بداية من يوم 28 الشهر الحالي ولمدة شهر، وعمل ندوات يحاضر فيها كبار العلماء والآئمة عن حق الوطن وضرورة الحفاظ عليه والعمل على كل مايدعم تحقيق أمنه واستقراره. 

وأضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر أن "عمال مصر" تقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي وتؤكد أن استقرار مصر هو أمانه في رقابهم والأكثر أهمية تجسدها مقوله الرئيس السيسي: "خلوا بالكم من أوطانكم"، وأن الشعب مطالب بالوعي والفهم والإدراك لما يحاك لهذا الوطن والعمل والصبر والتضحية والتفاني والاصطفاف خلف البلد.

وكانت وزارة الأوقاف، قد أعلنت إطلاق مبادرة "حق الوطن" في جميع مساجد مصر بدءًا من الجمعة المقبلة 28 أكتوبر الجاري، ولمدة شهر كامل، وتشمل المبادرة خطبة الجمعة المقبلة التي ستخصص للحديث عن "حق الوطن".

وأوضحت الوزارة، أن المبادرة ستشمل بدءًا من السبت 29 أكتوبر الجاري وحتى الأربعاء 2 نوفمبر المقبل، الأسبوع الدعوى وعدد من الندوات الكبرى بجميع محافظات مصر، ويحاضر فيها كبار العلماء والأئمة عن حق الوطن وضرورة الحفاظ عليه والعمل على كل ما يدعم تحقيق أمنه واستقراره.
 

اقرأ أيضا.. وزارة المالية تنظم جلسة تبحث حلولاً عملية لضمان الانضباط المالي