كلوب يحسم أمر تواجده على مقاعد البدلاء بمباراة نوتنجهام فورست 

كلوب
كلوب

قال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إنه يتوقع أن يتواجد على مقاعد بدلاء فريقه غدًا السبت في مباراة نوتنجهام فورست ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز  رغم طرده خلال مباراة القمة ضد مانشستر سيتي.

وتعرض كلوب للطرد من مباراة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم.

وتواجد كلوب بشكل طبيعي على مقاعد بدلاء فريقه في مباراة وست هام يونايتد التي أقيمت الأربعاء الماضي، بعدما منحه الاتحاد الإنجليزي الذي اتهمه بسوء السلوك، الفرصة حتى اليوم الجمعة لتقديم طعن.

وبسؤاله عن موقفه في مباراة الغد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، رد كلوب «لا يمكنني اتخاذ أي قرارات، نحن فقط نتابع الإجراءات، حتى هذه اللحظة، أتوقع أن أكون على مقاعد البدلاء غدًا، لكني لست متأكدًا بنسبة 100%».

عن رد فعله على رحيل ستيفن جيرارد عن أستون فيلا قال : «أنا متأكد من أنه سيعود من ذلك لقد عرفته منذ سبع سنوات في ليفربول ، حتى مع عدم لقائي كثيرًا لأسباب مختلفة ؛ كان في أمريكا ، ثم عندما كان في الأكاديمية وكنت أتبعه دائمًا بشكل واضح أجرينا تبادلًا بسيطًا هذا الصباح ولكن لم يكن هناك شيء عميق جدًا أو ليس محادثة طويلة. يمكنني أن أتخيل أنه أمر محبط بالنسبة له بسبب الطموح الذي كان لديه والأشياء التي أراد تحقيقها مع أستون فيلا. من الواضح أن هذا ليس رائعًا. لكن لا أعتقد أنه علينا القلق الآن بشأن ستيفن».

وأعلن أستون فيلا إقالة جيرارد مساء أمس عقب الخسارة من فولهام.

وعن داروين نونيز، مهاجم ليفربول، أوضح كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي «نونيز هو أحد الحالات التي نحتاج إلى إلقاء نظرة عليها، لأنه لم يصب بأذى، لكنه شعر بشيء، ولا أعرف ما إذا كان لايزال يشعر حتى اليوم، ولا أعرف ماذا سيخبرني الطاقم الطبي، على أية حال سنرى»
أقرا ايضاً|

تفاصيل استعداد الأهلي لمباراة أسوان بعد مران اليوم