موعد مباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي سوبر جلوب والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تأهل النادي الأهلي لكرة اليد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" بعد تغلبه على بنفيكا مساء الخميس الماضي.
وفاز الأهلي على بنفيكا 29-28 وتأهل لنصف النهائي بفضل تصدي رائع لعبد الرحمن طه حارسه لكرة مسددة في الثانية الأخيرة من اللقاء.
ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره ماجديبورج الألماني غدا السبت في نصف النهائي، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس 3" و"السعودية الرياضية 3".
وتأهل رجال يد الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" بعد فوزه التاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، بينما تأهل الفريق الألماني بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29.
وفاز رجال يد الأهلي في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.
قائمة فريق يد الأهلي في سوبر جلوب
وتضم قائمة يد الأهلي للبطولة: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.
 

أقرا ايضاً|

وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة العالم للرماية