إصابة سيف هاني لاعب يد الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة

سيف هاني
سيف هاني

أعلن الجهاز الطبي لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي إصابة سيف هاني لاعب فريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 إلى 7 أشهر، حسب استجابة اللاعب لعلاج، على أن يبدأ فترة تأهيل عقب إجراءه العملية
ويشارك النادي الأهلي في بطولة العالم لكرة اليد للأندية، المقامة في السعودية، خلال الفترة من 18 حتى 23 من أكتوبر الجاري.
وكان سيف هاني فوكس تعرض  لإصابة قوية خلال مواجهة فريق الأهلي أمام نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، ليخرج على إثرها من الملعب.
وخضع اللاعب عقب المباراة للفحوصات العاجلة والإشاعات، والتي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة،.
وتأهل رجال يد الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" بعد فوزه التاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، بينما تأهل الفريق الألماني بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29.
وفاز رجال يد الأهلي في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.
قائمة فريق يد الأهلي في سوبر جلوب
وتضم قائمة يد الأهلي للبطولة: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.
 

أقرا ايضاً|

وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة العالم للرماية